احدث الموضوعات

تسويق المنتجات والربح منها

تسويق منتجات الغير والربح من خلالها




دعونا نتفق الأن أن كسب دخل يومي أو شهري وبمبالغ كبيرة وقد تصل الى ما يقارب 30000 دولار شهريا اصبح شيء واقع وأكيد دعونا في هذه المقالة أن نستخلص طريقة من  الطرق تضمن لك كسب لك دخل شهري جيد .

ومن هذه الطرق هي التسويق لمنتجات الغير .



يجب أولا وقبل كل شيء أن نبحث عن أسواق بيع وشراء لمنتجات دائمة الطلب عليها مثل : 
برامج التخسيس للوزن 
أو أدويةالعلاج للبشرة أو حب الشباب و النمش أو تبيض البشرة أو تنعيمها أو ادوية التسمين أو برامج الإقلااع عن التدخين والكثير الكثير  .

يوجد الكثير من الأشخاص يكونو بحاجة ملحة و كبيرة لهكذا برامج أو ادوية وأنت بدورك تقوم بتوصيل وإرشاد هذه الفئة من الناس إلى موقعك وبيعهم هذه الأدوية و البرامج وهذه العملية تسمى بالتسويق التابع .

شيء أخر يجب أن يكون لديك منتجات مرغوبة جدا ونسبة البيع فيها كبيرة كبرنامج إلكتروني أو كتاب إلكتروني لأن هكذا برامج إلكترونية أو كتب إلكترونية تكون مرغوبة جدا ورخيصة في أغلب الأحيان وعمولتها كبيرة قد تصل إلى 70% ويكون عنوان الكتابة أو البرنامج يشد ويجذب المشتري ولو كان مشتري بنسبة قليلة .

يجب أن يكون لديك موقع الكتروني خاص بك يمكنك أن يحظى بهذا المنتج وتقوم بنشر وصف دقيق له و أن تعمل تحليل بينه و بين منتجات أخرى بطريقة لطيفة و جميلة ويمكنك القيام بهذا فهناك أدوات كثيرة تساعدك على هكذا شيء .




يمكنك أن تقوم بشد أنظار الجمهور و الزوار لموقعك الخاص من خلال إستهدافهم بشكل مباشر أو من خلال التسويق بالمحتوى لهذا المنتج ويمكنك كسب زيارات كثيرة و بيع المنتج بقوة كبيرة .

يمكنك ايضا توزيع ونشر المنتج لكثير من المواقع المستهدفة المهتمة بهذا المنتج ونشره أو المدونات على شكل بانرات أو رسائل نصية مرفقة بالصور للمنتج أو روابط تشرح عن أهمية المنتج .

هذا تقريبا بإختصار ما يجب عليك فعله وهذا شرح مبسط يمكن تنفيذه من أي شخص كان ولكن قبل أي شيء يجب أن يتوفر صبر قليل لإتمام هكذا خطوات .

ويجب التركيز على منتج واحد أو منتجين في البداية لتجربة أدائك و يجب أن تقوم بجولة سريعة عبر قنوات اليوتيوب للإطلاع أكثر عن هكذا خطوات بالتفصيل مثلا من خلال عناوين الربح من الانترنت  وغيرها .

حظا موفقا في تجارتك المقبلة و تجربتك .
يمكنك الإنضمام للقائمة البريدية لدينا من هنا