احدث الموضوعات

عالم ال CPA أو Cost Per Action

عالم ال CPA أو Cost Per Action

الربح من CPA

تعد طريقة الربح من الإنترنت من خلال شبكات ال CPA من أفضل وأنجح و أسهل و أسرع الطرق حرفياً وتضمن لك كسب دخل مادي ممتاز .

طريقة التسويق عبر الإنترنت من خلال شبكات ال CPA هي من الطرق الحديثة التي أبتكرها أصحاب الشركات وقد أتت ثمارها و نالت اعجاب و إستقطاب الجميع من كل أنحاء العالم .

حيث أنهم اضطرو على إطلاق هكذا فكرة لإستقطاب أكبر عدد من المسوقين في كل أنحاء العالم و بنسب متفاوتة وحسب الخبرة التي تكون عند المسوق .

وهذه الطريقة قد أنهت بعض عمليات الأحتيال والنصب و سرقة عمولة المسوقين سابقاً و أعطت الثقة من جديد للبدء بشراكة حقيقة يكون الرابح من هذه العملية الطرفين المسوق و صاحب المنتج .

إذا ما هو ال CPA ؟
إنها Cost Per Action إختصار ل تكلفة لكل إجراء وتقدمها مواقع فيها يتم عروض لشركات لها منتجات إما الكترونية أو غير ذلك .

وألية عمل هذه المواقع ب وجود رابط خاص لكل منتج خاص بشركة معينة يكون فيه تحديد نسبة الربح لدى المسوق أي العمولة التابعة له.


الربح من الانترنت


يتم دخول أي معلن عن طريق تسجيل بيانات معينة يحددها الموقع المقدم للعروض ويمكن بعد تقديم البيانات المطلوبة تقوم بعض المواقع إما برفض طلب التسجيل أو السماح له وبعد الدتسجيل يبدأ المعلن أو المسوق بإختيار أفضل العروض .

هنا يأتي دور المعلن أو المسوق للعرض و مهارته في تسويق هذا العرض فكلما كان تسويقة للعرض ممتاز كان له نسبة ربح عالية و تحسب له من قبل الشركات الناشرة للعروض .

هي ليست صعبة ولكن تتطلب الكثير من الذكاء و التخطيط الجيد و أكتساب قائمة بريد إلكتروني كبيرة .

في المقالات التالية سنتعمق أكثر في ما هي أفضل الطرق و الأدوات يمكن الحصول عليها إما مجاناً أو مدفوعة لنضمن كل من يريد بدخول هذه التجربة والعمل على الربح من خلال عروض ال CPA . 

إنتظرونا في سلسة متتالية نستطيع قدر الإمكان الإفصاح عن أفضل الطرق لأختيار العرض و كيف نسوق له .