احدث الموضوعات

أخطاء وعثرات في تطبيق find my mobile

 شركة Samsung من نوع Galaxy إصدار برنامج find my mobile .

حالة تخبط كبيرة يعيشها الأن متسخدمي أجهزة Samsung إذ تم إرسال رسالة غريبة ومقلقة في ليل يوم الخميس وبالرسالة كتب "1" " 1" بشكل متتالي وعند الضغط تختفي فورا .
find my mobile notification

find my mobile notification

وهذا التطبيق find my mobile  هو لتتبع عن مكان الهاتف عن بعد و أيضا يسمح بمسح و البيانات عن بعد و إلغائه ونقل البيانات كاملة .

تبين بعد تقريبا ثلاث ساعات أن السبب هو محاولة إختبار غير موفق من قبل شركة Samsung  في تجربة إذا كان برنامج او تطبيق find my mobile  يعمل بشكل جيد أم لا وقد تم التصريح أنه لا يوجد أي داعي للخوف من هذا الإشعار المرسل من قبل الشركة .

 وسيتم قريباً الإدلاء بتصريح رسمي من شركة Samsung  يوضح ما حدث وتوضيح الامور على الممستخدمين من موضوع هذه الرسالة المبهمة .

find my mobile notification

وقد بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليق على هذه الرسالة بشكل غاضب جدا ويعبرون عن القلق و الخوف مما حدث .

وقد إبلاغ عن أن هذا البرنامج او التطبيق find my mobile قد تسبب لهم بمشاكل في سرعة استنزاف بطارية جهاز الهاتف لديهم و أنه يستهلك تقريباً 30% من عمر البطارية .

وقد صرح المتحدث بإسم شركة Samsung  : أن الخطأ الذي حدث لم يشكل أي تهديد أو خطر بأي شكل من الأشكال على اجهزة المحمول .

و أنه قد أرسل هذا الإشعار بدون  أي قصد وإلى عدد محدود وقد أعتذرو عن هذا الخطأ لكل مستخدمي أجهزة Samsung سيتم معالجة هذا الخطأ الغير مقصود لا تحدث أي أخطاء مماثلة في المستقبل .

ويمكن لهذا البرنامج find my mobile تتبع هاتفك إن تم فقدانه ويمكنك إقفاله وتحديد موقع الهاتف المفقود .

ويمكنك إيقاف هذا التطبيق حالياً من خلال الضغط على الإعدادات ومن ثم الإنتقال إلى زر الأمان و من يظهر لك زر اختيار الوضع إيقاف التشغيل ويمكنان تعيد عمل هذا البرنامج في أي وقت أن تريده .
find my mobile notification


فهل سيكون في الأيام القادمة توضيح أكثر عوضا عن بعض تصريحات مبهمة من قبل شركة Samsung وهل حادثة يوم الخميس والرسالة المغير معروفة يكون ورائها شي لا نعلمه .