احدث الموضوعات

الحلم أصبح حقيقة

الربح من الإنترنت حلم أصبح حقيقة .

لا شك أن عالم الانترنت أصبح الأن من أهم مصادر لجني أموال كبيرة و كثيرة .


الربح من الانترنت


أتذكر قبل سنوات عديدة كنت أشاهد مسلسل كرتوني ياباني وكان يعتبر من الخيال عندما كانت لقطة يكون فيها الأب يعمل ويجتمع مع محلس الإدارة في شركته من خلال جهاز الحاسوب وكنت أظن أنه من عالم الخيال ومبالغ به .

اليوم نرى هذا الخيال و الحلم أصبح حقيقة بل وأكثر من ذلك حيث نجد هذا العالم الضخم الإنترنت يعتلي قمة أولويات كبرى الشركات الضخمة في كل شيء وأيضا أصبح من الممكن أن نعمل في هذا العالم و نكسب من خلاله الأموال و يكون مصدر دخل حقيقي وأساسي لكثير من الأشخاص.

فاليوم نرى متاجر إلكترونية ضخمة مثل Amazon و eBay و Ali baba و سوق دوت كوم والكثير تعطيك الفرصة لإثبات قدراتك في عالم التسويق و البيع ل الربح من الإنترنت و تسمح لك أن تكون حر مالياً في حياتك الشخصية .

دولارات الربح من الانترنت


كل يوم يتم تطوير أساليب العمل في الإنترنت من جميع النواحي من خلال المتاجر كما ذكرنا و أيضا يسمح لك أن يكون لك موقع خاص و تمتلك منتج خاص بك وتروج وتسوق له لبيعه و الربح منه .

و توجد مواقع إلكترونية تكون هي الوسيط بين البائع صاحب الخدمة و بين المشتري بحيص يتم طلب شراء خدمة معينة ك البرمجة او التصميم او الفوتوشوب او كتابة محتوى او التسويق و إطلاق حملات تسويقية معينة بمقايل مادي بحيث يتم الإتفاق بين مقدم الخدمة و بين المشتري على مبلغ معين و مدة تنفيذ ويتم الدفع و الربح و الرضا من الجميع مثل موقع : Mexjob و Fiverr و khamsat والكثير .


الربح من الانترنت


طبعا كل هذا لن يكلف أي شخض شيء لنقل أنه اذا أراد أن يتكلف فيكون فقط بضح دولارات من إنشاء موقع مع إستضافة مع دومين وتبدأ في العمل بصدق و تقديم منتج قويومتين وبعده يتيح لك الربح من الإنترنت هكذا بكل بساطة .

أخيراً كان لدينا حلم للجميع أن نكسب أموال كثيرة كانت أو قليلة وأنا جالس على الأريكة في المنزل أما اليوم أصبح هذا الحلم حقيقة .

فيمكن للجميع الأن البدأ في الربح من الإنترنت فلماذا لا زلت تقرأ هذه المقال إبدأ الأن بتحديد ما تريد عمله فقط تريد التخطيط الجيد و الصبر و وتقديم شيء صادق للعملاء ومن ثم ستجني ربح ما فعلته بالتوفيق للجميعفي عمله القادم فلا تتردد أبداُ.